الخميس، 5 يونيو 2008

فتحي عبدالوهاب يبني كباريه علة الأنترنت



فتحي عبد الوهاب يبني "كباريه "على الإنترنت
GMT 8:15:00 2008 الأربعاء 28 مايو
أحمد سماحي
-->أحمد سماحي
أحمد السماحي من القاهرة: قام الفنان فتحي عبد الوهاب بتكليف فريق عمل متخصص لتصميم وبناء موقعه الرسمي علي شبكة الانترنت، وكذلك تضمين هذا الموقع لفيلمه الجديد " كباريه " والذي من المنتظر ان يعرض في دور العرض السينمائي خلال الايام القادمة في اكثر من 50 دار عرض.
يحتوي الموقع على كارت تعريف بالفيلم عن مؤلفه و مخرجه ومدير التصوير و المنتج و شركة التوزيع و بعض المعلومات البسيطة عن قصة الفيلم وتفاصيله بالاضافة الى عرض تريللرات الفيلم عليه.
عبد الوهاب يقدم في الفيلم شخصية شاب متطرف يحاول تنفيذ مخطط إرهابي لتفجير الملهى باعتباره مكاناً للفسق والفجور لكن يفاجأ أثناء التنفيذ بأحد العاملين يصلي فيبدأ معه حواراً يكتشف فيه أن معظم العاملين بالمكان لا يجدون عملاً آخر فيغير وجهة نظره، ويبدأ التفكير في تدبير أعمال شريفة لهم . تدور أحداث الفيلم حول الوقائع التي تمر بمصر خلال يوم كامل من خلال عدة نماذج مختلفة في المجتمع المصري داخل كباريه وعبر تفاصيل العلاقة بين العاملين في الكباريه طوال ليلة واحدة مع الاستعانة بمشاهد فلاش باك للتمهيد لتعرف الجمهور إلى شخصيات الفيلم من خلال قصة تسعة أشخاص لكل منهم حياته ومشاكله وما يجمعهم هو الكباريه الذي يعمل بعض هؤلاء الأشخاص فيه بينما الآخرون من رواده .
من ناحية يستعد الفنان الشاب للسفر إلى ليبيا مع فريق عمل مسلسله الجديد "العائد"تأليف يسري الجندي،إخراج محمد النجار لاستكمال تصوير المشاهد النهائية هناك،المسلسل بطولة رانيا فريد شوقي، أميرة العايدي.

ليست هناك تعليقات: